أهيمة تعدد طرق الدفع في موقعك الالكتروني وزيادة الارباح

التجارة الالكترونية, تطوير وتصميم المواقع

عند اتجاه شركتك/مشروعك لـ التجارة الالكترونية أينما يتصفح العملاء المنتجات ويشترونها عبر الإنترنت، فإن بوابات دفع الكتروني هي ببساطة وسيلة لا تحتاج إلى تفكير. يجب ألا تتوقع أن يميل العملاء إلى الدفع من خلال تحويل إلكتروني إلى حسابك المصرفي. تزدهر التجارة الالكترونية بفضل الأمان والراحة التي توفرها المعاملات النقدية وغير النقدية. العملاء لن يقفزوا عبر الحواجز لدفع ثمن مشترياتهم عبر الإنترنت بعد الآن. لذا سنقدم لك اليوم قائمة بالمزايا التي يجب أن تتوقعها بمجرد تأمين بوابة الدفع الالكتروني عقب تصميم موقع الكتروني.

1- جمهور مستهدف أكبر:

في ظل معدل نمو التجارة الالكترونية المتزايد واتجاه كبرى الشركات والمؤسسات الغير متواجدة عبر الانترنت لـ تصميم موقع الكتروني، يمكن بسهولة جذب العملاء من خلال مميزات تنافسية توفر طرق شراء مناسبة بشكل أكبر لهم. أصبح العملاء الآن أكثر راحة من أي وقت مضى عند شراء المنتجات عبر الإنترنت. يمكن ملاحظة ذلك في تركيب وسائل الدفع الإلكتروني لجميع أنشطة قطاع التجزئة في المملكة. والتي تٌعد سوقًا واعدة للتكنولوجيا المالية و التجارة الالكترونية. عندما تقدم وسائل مختلفة للدفع عبر الإنترنت ستستحوذ على قطاع أوسع من التركيبة السكانية للعملاء، وبالتالي المزيد منهم.

أقرأ ايضاً:  8 نصائح لتنمية موقعك و الحصول علي زوار وحركة بيع وانتشار

2- نمو أسرع:

معدل إنهاء المعاملات له أهمية قصوى. أصبحت طرق الدفع اليدوية قديمة. المدفوعات القائمة على الشيكات، تحمل معها الكثير من المشاكل مثل عدم كفاية الأموال واستغرق وقت طويل ليتم التحقق منها. تضمن بوابات الدفع الالكتروني أن جميع المعاملات فورية ويتم التحقق منها على الفور.

3- توفير الوقت والجهد:

يتميز العالم الرقمي بتحقيق الفاعلية وتوفير الوقت. أنت لا تريد أن يضيع موظفوك جزءًا كبيرًا من وقتهم في القيام برحلات ذهابًا وإيابًا إلى البنك. يتم تسجيل معاملات الدفع الالكتروني على الفور ولن تحتاج إلى الاحتفاظ بسجل حسابات قديم لتتبع مدفوعاتك. يتيح لك تقليل الوقت المستغرق لإنهاء المعاملات تخصيص الوقت لأعمال أخرى مهمة.

4- تفادي عمليات السرقة والتدليس:

معاملات الدفع الالكتروني أكثر أمانًا ومصداقية. يمكنك بسهولة الحد من المحتالين المحتملين عن طريق حظر المعاملات من البلدان وعناوين الـ IP المشبوهة. يساعد الاستخدام المتاح لـ CAPTCHA أيضًا على التمييز بين البشر والمحاولات الاحتيالية الخبيثة. يعتمد اختبار CAPTCHA على تحديد مجموعة من الأحرف العشوائية الصغيرة والكبيرة والأرقام, القدرة على استلام الأموال من خلال بوابات دفع الكتروني قبل إتمام عملية الشراء تقلل من متاعب الشيكات المزيفة والمرتجعة أو الأوراق النقدية المتهالكة, يتيح لك تصميم موقع الكتروني وربط وسائل الدفع الالكتروني المنتشرة حماية عملك وعملائك، مما يزيد بالتالي من مصداقيتك وموثوقيتك.

أقرأ ايضاً:  جوجل تتيح بيع منتجاتك مجانًا لتظهر في اول نتائج البحث

5- التسويق:

يمثل استخدام أساليب التسويق بالإحالة استراتيجية تسويقية تعزز مبيعاتك باستخدام بوابات دفع الكتروني. يمكنك بسهولة إنشاء برنامج لذلك يكافئ المواقع التابعة لك على الفور بعمولة إحالة لتوجيه العملاء إلى شراء منتجات متجرك الالكتروني. يساعد ذلك في بناء سمعة جيدة تحتاجها بعد الاستثمار في تصميم موقع الكتروني، بالإضافة إلى مساعدتك في عقد صفقات مربحة مع شركائك.

يُعد استخدام بوابات دفع الكتروني لأعمالك التجارية عبر الإنترنت هو الطريقة الوحيدة للاستمرار في السوق في مجال تنافسي للغاية. يجب عليك البحث عن خياراتك قبل التعاقد مع مقدم خدمة للتأكد من أنك تحصل على ما تحتاجه بالضبط.

5/5 - (7 أصوات)