جذب انتباه الجمهور من خلال إعلانات الفيديو الرأسية القصيرة

التجارة الالكترونية, ريادة أعمال

اليوم، يقضي الأشخاص وقتًا أطول على هواتفهم المحمولة، ويتفاعلون مع الفيديو 5 مرات أطول من المحتوى الثابت. من خلال الإعلانات المصممة للعرض على الهواتف المحمولة في المقام الأول، يمكنك جذب الانتباه وتعزيز التفاعل مباشرة على فيسبوك وInstagram.

لإنشاء إعلانات فيديو للجمهور الذي يستخدم الهواتف المحمولة في المقام الأول، اتبع النصائح التالية:

إعداد مقاطع فيديو قصيرة

احرص على ألا يزيد طول الفيديو عن 15 ثانية حتى يشاهده الأشخاص حتى نهايته.

استخدام فيديو بتنسيق رأسي أو مربع

يحمل أغلب الأشخاص هاتفهم بشكل رأسي، لذا، اختر نسبة عرض إلى الارتفاع رأسية أو مربعة. جرب استخدام إعلانات فيديو رأسية بنسبة عرض إلى ارتفاع 4:5 للعرض في موجز فيسبوك وInstagram، أو إنشاء مقاطع فيديو بنسبة 16:9 للعرض في Facebook Stories وInstagram Stories.

جذب انتباه المشاهدين سريعًا

ضع الجزء الأكثر أهمية وإقناعًا من مقطع الفيديو الخاص بك في البداية لجذب اهتمام المشاهدين. واحرص على أن يكون ذلك في أول 3 ثوانٍ من مقطع الفيديو.

التركيز على الهواتف المحمولة عند التصميم

يمكنك الوصول إلى الأشخاص بإعلاناتك على شاشة الهواتف المحمولة التي يقضون أمامها غالبية أوقاتهم. يمكنك التواصل بشكل فعال من خلال استخدام مقاطع فيديو رأسية قصيرة مصممة خصيصًا للعرض على فيسبوك وInstagram.

يمكن أن تساعدك أدوات فيسبوك مثل مجموعة أدوات إنشاء مقاطع الفيديو وستوديو إعلانات الهواتف المحمولة في إنشاء إعلان الفيديو التالي خلال دقائق معدودة. تعرف على كيفية مساعدة نشاطك التجاري على التميز في شبكات التواصل الاجتماعي باستخدام مقاطع فيديو مصممة خصيصًا لتناسب العرض على الهواتف المحمولة.

تعرف على الطريقة: https://www.facebook.com/business/m/creative-mobile-first


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا، كيف يمكن أن نساعدك؟ فقط أرسل لنا رسالة